أخبارأخر الأخبار

محمد عطية مديرا عاما لشركة السويدي إليكتريك “BUSWAY ” أحد أكبر المصانع في الشرق الأوسط

تم تعيين المهندس محمد عطية فى منصب المدير العام لشركة السويدى اليكتريك BUSWAY تقديرا لكفاءته وحسن إدارته 

وقد تدرج عطية في أكثر من وظيفة داخل شركة شنايدر إليكتريك علي مدار 23 عاماً حيث عمل بعدد من الإدارات منها الإدارة الهندسية والتصميمات والاتوميشن وإدارة المشروعات ثم مدير مبيعات قطاع الخدمات.

ثم انتقل للعمل كمدير عام لشركة ايماس السويدى لمدة 4 سنوات تقريبا والتي تعد من الشركات الرائدة فى مجال لوحات الجهدين المنخفض والمتوسط بافريقيا والشرق الأوسط.

ثم شغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة باور هاوس لخدمات البترول إلي ان تم تعيينه منذ أشهر مديراً عاماً لشركة السويدى اليكتريك BUSWAY.

وتعد السويدى اليكتريك هي الأولي في الشرق الأوسط في تصنيع الكابلات وال BUSWAY هو إمتداد للكابلات ومن المتوقع خلال فترة قصيرة وكعادة منتجات السويدى التي تعتمد علي الجودة بشكل كبير ان تكون السويدي باص واي من الشركات الرائدة ليس في مصر فقط ولكن علي مستوى الشرق الأوسط وقد خطت الشركة الخطوات الرئيسية نحو تعزيز تواجدها بالحصول علي مشروعات داخل وخارج مصر .

ويتوفر المنتج الجديد في نوعين وهما “POWERLINK” المصنوع من موصل نحاسي يتمتع بأعلى درجات التوصيل الكهربي، و”SPINE” المصنوع من الألومنيوم ثنائي المعدن وذلك وفقًا للمواصفات العالمية والمعتمد من هيئة ASTA وUL.

ونفذت الشركة العديد من المشروعات داخل مصر منها محطة عدلي منصور وبنك فاب وقد نفذت الشركة مشروعات باص واي خارج مصر حيث نفذت 3 مولات بالمملكة العربية السعودية و 2 مول بدولة الكويت.

ويقام مصنع السويدي إليكتريك لإنتاج الباصواي في احد مصانعها العملاقة بمدينة العاشر من رمضان ومن المقرر أن يكون أحد أكبر المصانع في منطقة الشرق الأوسط وقد جاء تصميم المصنع بهذه المساحة الكبيرة تمهيدا لعمل توسعات مستقبلية وإضافة خطوط إنتاج جديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى